Friday, January 31, 2014

Richelle Mead Talks Vampire Academy, MTV Movie Brawl & More



There have been quite a few clips and stills that have been released. What has been the general feedback on social media and what do you think of them?
Richelle: I am a huge fan of everything that I have seen. I have read the script and I have seen an early cut of the movie. I have the big picture to look at. To me, it is very true to it and I think people are starting to feel that way the more they see actual footage from the movie. I think some of the advertising was confusing to some fans who didn’t quite understand the angle that they were going for – it looked like it had more humor than they were expecting. It was kind of an attempt to differentiate it from Twilight and some of the other supernatural works out there. Vampire Academy is a very funny book. It is also a very serious, heartbreaking book too. It does have its sense of humor, so they were really playing up that angle in the advertising. I think once fans have started to see these clips, especially in the last couple of weeks – there has just been tons of them and new trailers and all sorts of good stuff- I think they are seeing what I have been seeing for a long time. It really does capture that dark tone, the humor, the romance, the action. It’s a big balancing act both in the book and the movie and I really do feel like they got that. Daniel Waters, who wrote the script, understood what I was trying to do in the book. He captured that in his screenplay, I feel.
What scene are you most excited to see on the big screen?
Richelle: I am most excited about the ending. Endings are my favorite part to write of the book. It’s what everything is building towards – all the clues, all the mysteries. It’s when everything comes together for me as a writer. Then also, it goes extremely fast. I can slave over a book for weeks and then write an ending in a couple of days. I was super excited to see that on film. The draft that I have seen of it – I thought it was just really wonderful what they did. They got all the action, it follows all the main points that are in the book. They added a few things that don’t take away from anything, but make it look really neat on screen. I think fans are really going to enjoy that.

Read the rest of the Interview HERE

5 comments:

Anonymous said...

ninest123 07.07
louboutin shoes, michael kors outlet, tiffany jewelry, longchamp outlet, longchamp outlet, michael kors outlet, tory burch outlet, ray ban sunglasses, burberry, coach outlet, oakley sunglasses, kate spade outlet, coach factory outlet, kate spade handbags, longchamp, michael kors outlet, michael kors outlet, nike outlet, oakley sunglasses, michael kors outlet, ray ban sunglasses, prada outlet, prada handbags, nike free, burberry outlet online, michael kors, tiffany and co, replica watches, louboutin, polo ralph lauren outlet, oakley sunglasses, louboutin outlet, nike air max, coach outlet, christian louboutin outlet, polo ralph lauren outlet, chanel handbags, gucci outlet, nike air max, jordan shoes

Anonymous said...

sac longchamp, true religion jeans, ralph lauren uk, lacoste pas cher, air jordan pas cher, nike air max, nike free, sac guess, north face, coach purses, michael kors, timberland, hollister, hermes, true religion outlet, air force, michael kors, michael kors, nike roshe run, vanessa bruno, mulberry, true religion jeans, nike blazer, louboutin pas cher, north face, air max, hogan, ray ban uk, ralph lauren pas cher, new balance pas cher, lululemon, burberry, oakley pas cher, hollister pas cher, vans pas cher, converse pas cher, ray ban pas cher, tn pas cher, longchamp pas cher, true religion jeans

Anonymous said...

asics running shoes, nike huarache, ferragamo shoes, celine handbags, nike free run uk, nike trainers, new balance, valentino shoes, mont blanc, nike air max, bottega veneta, hollister, nfl jerseys, abercrombie and fitch, insanity workout, p90x workout, north face outlet, nike roshe, lululemon, ghd, herve leger, birkin bag, babyliss, mac cosmetics, reebok shoes, nike air max, chi flat iron, giuseppe zanotti, jimmy choo shoes, beats by dre, north face outlet, abercrombie and fitch, nike roshe, mcm handbags, longchamp, soccer shoes, instyler, vans shoes, soccer jerseys, wedding dresses

Muhammad Ammar said...


إذا كنت تبحث عن تكليف مصمم على شبكة الإنترنت لبناء موقع لك، واحد من أول الأشياء التي سوف تحتاج إلى معرفتها، هي التكلفة النقدية. سوف أشرح لك لماذا يوجد مثل هذا التباين الكبير بين مصممي الويب وسوف أعطيكم بعض النصائح لمدى يمكنك أن تتوقع أن تدفع إلى مصمم على شبكة الإنترنت لتصميم موقعك.

أولا وقبل كل شيء أن يكون لديك فكرة تقريبية عن شكل الموقع الذي تريده. أن يكون لديك فكر ما تريد تحقيقه مع الموقع. ما هي أهدافها؟ سوف تحتاج بعد ذلك قد فكرت في البنية الأساسية لموقع الويب الخاص بك. هناك العديد من الأمثلة موقع هناك أن يكون لديك نظرة على؛ الشيء المهم هو أن لديك فكرة عن ما تريد هيكل للموقع - يعني مخطط تقريبي لعدد الصفحات والمحتوى (النصوص والصور) التي من شأنها أن تشكل كل صفحة.

مرة واحدة لديك أهداف المشروع في الاعتبار، وفكرة تقريبية عن الهيكل مواقعك كنت في موقف لبدء الاتصال الموردين. هناك جموع من شركات تصميم مواقع الإنترنت في كل مكان، وفي منطقتنا خاصة من المملكة المتحدة - دونكاستر هناك الكثير من شركات تصميم مواقع الإنترنت للاختيار من بينها. الشيء الرئيسي هو أن نتذكر أن الجميع يريد عملك. تصميم مواقع الإنترنت السوق مشبعة تماما حتى تتمكن والمشتري لها اليد العليا!

كما هو الحال في جميع الصناعات الأخرى هناك أشخاص الذين يقدمون خدمة ممتازة، وهناك أشخاص الذين يقدمون بمتوسط الخدمة وهناك أيضا رعاة البقر (الناس الذين يبيعون خدمات تصميم مواقع الإنترنت من دون علم والخبرة اللازمة للقيام بذلك).

ما عليك أن تفكر لنفسك هو: إذا كان الشخص يعد لي الأرض ل1 £ يعني ذلك أن أقول أنها يمكن أن يحقق ذلك؟ أفضل نصيحة أستطيع أن أعطي هو أن نكون واقعيين. هناك الكثير من جيدة حقا شركات تصميم مواقع الإنترنت مدينة مقرها في جميع أنحاء المملكة المتحدة التي تقدم خدمات ممتازة. هم دائما هناك لتلقي المكالمات الخاصة بك وحتى تحصل مدير الحساب الشخصي الخاص بك للتعامل مع طلباتك وعقد يدك من خلال عملية تصميم مواقع الإنترنت بأكملها. خدمات هذه الشركات هي رائعة ولكن هذا الأمر الواضح في السعر. مكاتب مقرها مدينة، مديري الحسابات وموظفي الادارة هي النفقات الكبيرة والأسعار التي يتقاضاها مدينة شركات تصميم مواقع الإنترنت الكبيرة يستند تعكس هذا. إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت الحجم متواضع، التي يجب أن تكون تحت سيطرة نظام إدارة المحتوى، لا ينبغي أن نندهش إذا الاقتباس تصميم مواقع الإنترنت يعمل في عشرات الآلاف من الجنيهات من شركة خدمات تصميم مواقع الإنترنت المدينة مقرا لها. إذا كنت تبحث عن أعلى جودة 100٪ شاملة، خدمة شاملة والشركة يمكن أن تحمل هذا النوع من مشروع القانون و ادارة محتوى مواقع الانترنت.


يمكنكم الإطلاع على خدمات تصميم المواقع لشركة إم بي جي عن طريق هذا الرابط:
www.mpgline.com

Muhammad Ammar said...

كونها واحدة من وجهات السفر الأكثر شعبية في العالم، شرم الشيخ يوجد بها كل شيء ممكن أن تتخيله من الشواطئ ذات المياه النقية الشفافه، إلى الفنادق الرائعة وملاعب الغولف، والالعاب المائية المتنوعة، والسماء الزرقاء الصافية وإمكانيات التسوق التي لا نهاية لها، شرم الشيخ هى حقا الأكثر روعة و جمال بالعالم مما يجعلك تتعجب هل هذا حقيقي أم حلم و خيال جميل ؟. بالإضافة إلى وجودها في مكان سهل الوصول إليه عند الطرف الجنوبي من شبه جزيرة سيناء يجعلها الخيار الأفضل لمحبي الرحلات البحرية، بين المسافرين الآخرين.

رحلات شرم الشيخ تقدم عدد لا يحصى من المزايا السياحية، ومهما كانت ميزانيتك، يمكنك الانغماس في تجربة السفر التي هي أجمل من أي شيء آخر كنت قد فعلت في الماضي.

هي حزم سياحية شعبية وهي متاحة من قبل مجموعة من الشركات السياحية، بعض من الخيارات السياحية الاكثر شعبية ما يلي:

رأس محمد البحر الأحمر الرحلات البحرية والغوص

تبدأ رحلة رأس محمد بالغوص في محمية رأس محمد الوطنية الشهيرة التي لديها حياة واسعة تحت الماء تنتظر من يكتشفها. مما يجعلها موقع الغوص الأكثر شعبية في مصر، وبين الأكثر جمالا في العالم، وتمنحك المحمية تجربة سحرية حقا في عالم البحار.

خلال الرحلات البحرية يسمح للمسافرين بالغوص، السباحة، أو حتى مجرد النوم على سطح السفينة والاستلقاء في الشمس.

جزيرة تيران والغوص الممتع

تقدم رحلات جزيرة تيران السباحة والغطس وحمامات الشمس وأكثر من ذلك، في رحلة بحرية ممتعة للغاية. للمسافرين الذين يرغبون في الهروب من حرارة الصحراء، الرحلات البحرية توفر تجربة رائعة لاكتشاف بعض المخلوقات الملونة تحت الماء أو التمتع بمياه باردة في العمق قليلاً.

القارب الزجاجي و مشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة

الشعاب المرجانية في شرم الشيخ من أكثر الشعاب المرجانية جمالا في العالم - مع الألوان الغريبة والأشكال المختلفة، لا شيء يضاهيها في العالم أجمع!

وهناك العديد من الخيارات السياحية في رحلات شرم- خلال بضع ساعات يمكنك السفر إلى جزيرة مجاورة، أو خلال بضعة أيام يمكنك القيام برحلات بسيطة تقدم 3-4 أيام من الأستكشافات في الجبال و البحار، جنبا إلى جنب مع الغوص والسباحة هناك بعض المسافرين الذين يفضلون البقاء على متن السفينة والتمتع بمختلف الخيارات الترفيهية المتاحة، بما في ذلك الغذاء البدوي، والحانات، والأفلام، وحتى على حمامات السباحة علي متن السفينة. وغالبا ما تسخدم الكراسي على سطح السفينة مع السياح الذين يستمتعون بالقراءة أو لمجرد الاستمتاع بالتجربة الساحرة.

إذا كنت أول مرة تسافر إلى شرم الشيخ، أو كنت منتظم السفر اليها، يجب أن تنظر الي العروض السياحية لأنها ستوفر نظرة جديدة كاملة لتجربة شرم الشيخ.


يمكنكم الإطلاع على مزايا رحلات شرم الشيخ عن طريق هذا الرابط:
www.sharm-elshaikh-trips.com