Friday, January 31, 2014

Video Interviews for January 31

Lucy Fry on The Better Show:

Sarah Hyland on The Today Show:
Visit NBCNews.com for breaking news, world news, and news about the economy

5 comments:

Anonymous said...

ninest123 07.07
louboutin shoes, michael kors outlet, tiffany jewelry, longchamp outlet, longchamp outlet, michael kors outlet, tory burch outlet, ray ban sunglasses, burberry, coach outlet, oakley sunglasses, kate spade outlet, coach factory outlet, kate spade handbags, longchamp, michael kors outlet, michael kors outlet, nike outlet, oakley sunglasses, michael kors outlet, ray ban sunglasses, prada outlet, prada handbags, nike free, burberry outlet online, michael kors, tiffany and co, replica watches, louboutin, polo ralph lauren outlet, oakley sunglasses, louboutin outlet, nike air max, coach outlet, christian louboutin outlet, polo ralph lauren outlet, chanel handbags, gucci outlet, nike air max, jordan shoes

Anonymous said...

asics running shoes, nike huarache, ferragamo shoes, celine handbags, nike free run uk, nike trainers, new balance, valentino shoes, mont blanc, nike air max, bottega veneta, hollister, nfl jerseys, abercrombie and fitch, insanity workout, p90x workout, north face outlet, nike roshe, lululemon, ghd, herve leger, birkin bag, babyliss, mac cosmetics, reebok shoes, nike air max, chi flat iron, giuseppe zanotti, jimmy choo shoes, beats by dre, north face outlet, abercrombie and fitch, nike roshe, mcm handbags, longchamp, soccer shoes, instyler, vans shoes, soccer jerseys, wedding dresses

Anonymous said...

wedding dresses, juicy couture outlet, marc jacobs, pandora charms, nike air max, louboutin, gucci, supra shoes, swarovski, lancel, oakley, baseball bats, links of london, montre pas cher, toms shoes, swarovski crystal, hollister, iphone 6 cases, replica watches, karen millen, hollister, converse, coach outlet, thomas sabo, juicy couture outlet, pandora charms, pandora jewelry, timberland boots, ralph lauren, nike air max, converse outlet, ray ban, hollister, vans
ninest123 07.07

Muhammad Ammar said...


بغض النظر عما إذا كنت تدير الأعمال التجارية الصغيرة، جمعية خيرية، أو مجموع 500 شركة، اختيار شركة تصميم مواقع الإنترنت الصحيحة يمكن أن تصبح بسرعة مشروع بحثي بدوام كامل. مع الآلاف من شركات التصميم للاختيار من بينها، ما هي العوامل التي تحدد أي شركة تصميم هي الأفضل لعملك؟

الاعتبارات الأولية لاختيار شركة تصميم مواقع الإنترنت هي:

* السعر

* خدمة العملاء / الحصول على الدعم

* مؤشرات مصداقية شركة التصميم

* الأعمال السابقة والخبرة في التصميم

* الخدمات الأخرى المقدمة (تجديد النطاقات، استضافة، سيو)

* الفترة الزمنية

دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل هذه التفاصيل، واستكشاف كيفية تحديد وتأهيل شركة تصميم المواقع الصحيحة.

السعر

مثل العديد من المنتجات والخدمات التييتم شراءها، على حد سواء كانت شخصيا ومهنيا، أختيار شركة تصميم مواقع الإنترنت يمكن أن تأتي في كثير من الأحيان الى سعر الخدمة. ولكن قيمة الخدمات المقدمة هي حقا ما يهم. موقع على شبكة الإنترنت سعره 200 $ عادة ما تبين للنظر، يظهر مثل موقع ب 200 $.

و سعر تطوير موقعك يعتمد على ثلاثة عوامل: ملامح الموقع، وكمية المحتوى، وخيارات الخدمة المتضمنة في التصميم، مثل الاستضافة.و أيضا خدمات ادارة محتوى مواقع الانترنت

لأن التسعير يختلف من شركة الي آخري، هناك عدة مبادئ لاستخدامها عند تحديد صحة وقيمة تصميم مواقع الإنترنت:

* هل السعر شامل للمشروع بأكمله؟

* هل هناك رسوم شهرية للاستضافة؟

* هل الموقع مبنية خصيصا، أو هو تخصيص قالب موجود؟

* هل هناك رسوم منفصلة لتطوير المحتوى، مثل كتابة نسخة المبيعات؟

* هل تسجيل / إدارة نطاق تم تضمينها في العرض؟

* هل توفر الشركة تصاميم متعددة، قبل التطوير الفعلي؟

من المهم أن مقارنة الأسعار من ثلاث شركات على الاقل لتحديد قيمة الخدمات المقدمة. تبحث عن أفضل قيمة في سوق خدمات تصميم مواقع الانترنت.

خدمة العملاء

لا يوجد شيء أسوأ من التوقيع مع الشركة التي تقدم منتج كبير، فقط لمعرفة أنه من المستحيل الاتصال بهم، اتصال مفتوح مع شركة تصميم الويب الخاص بك هو مهم لضمان النجاح قبل وأثناء وبعد موقع الويب الخاص بك وتطويرها.

في جميع مراحل عملية التصميم، والتي قد تحدد النص والصور، أو المعلومات التي ترغب في تغييرها قبل رفع الموقع علي السيرفر. إذا كان لديك شكوكا بشأن تطوير موقع الويب الخاص بك، وعليك بالأتصال المباشر مع موظفي خدمة العملاء عن طريق البريد الالكتروني أو الهاتف أو الدردشة أونلاين.

إذا كنت تقتصر على الدعم الفني عن طريق البريد الإلكتروني، عليك النظر في غيرها من الشركات التي تقدم مجموعة واسعة من خيارات خدمة العملاء مثل الهاتف و دردشة الدعم. و البريد الإلكتروني .

Muhammad Ammar said...

شرم الشيخ الآن هو أحد المنتجعات الراسخة على الساحل الجنوبي لشبه جزيرة سيناء في مصر. في عام 1980، كان لا يوجد أي علامة على أي صناعة سياحية على الإطلاق - كانت مجرد بلدة ميناء صغير. ومع ذلك، في الثمانينات مبالغ كبيرة من المال تم استثمارها في المنطقة، تم إنشاء المنتجعات وافتتحوا سلاسل كبيرة من المطاعم والفنادق العالمية، مثل فندق ماريوت، فور سيزونز وفندق ريتز كارلتون، ليبدأو العمل في المنطقة، للمساعدة على جذب عدد السياح من الخارج ليقوموا ب رحلات شرم الشيخ .

اليوم، ما يقرب من 100 منتجع موجود في المنطقة، مقارنة مع 3 منتجعات في عام 1982. وبطبيعة الحال، لم يكن مجرد افتتاح الفنادق والمطاعم التي أدي إلى ازدهار السياحة في شرم الشيخ. المنطقة كانت بحاجة الي مجموعة واسعة من الصفات لتصبح لاعبا رئيسيا في صناعة السياحة. وكان المناخ الحار الجاف عامل رئيسي في تحقيق ذلك - وكذلك أميال وأميال من الشواطئ الرملية البيضاء الطبيعية. التضاريس مثيرة، مع جبل سيناء كجزءا من الخلفية الطبيعية، أعطى المنطقة جاذبية و صورة رومانسية بدلا من كونها مجرد بلدة أخرى في وسط الصحراء.

وجود شرم الشيخ على البحر الأحمر منحها تشكيلة واسعة من الرياضات المائية لتعرضها علي السياح، بما في ذلك التزحلق على الماء، والطيران الشراعي والتزلج على الماء. ومع ذلك، فإنه إلى حد كبير عن طريق مساعدة من رياضة الغطس والسباحة تحت الماء أن رحلات شرم الشيخ أصبحت مشهورة لممارسة الرياضات المائية. أنواع كثيرة من الأسماك والشعاب المرجانية الجميلة كبيرة تجعل المملكة تحت البحر هنا متنوعة للغاية وممتعة للسباحة.

السياحة في المنطقة مستمرة في الازدهار. مع زوار من جميع أنحاء العالم، شرم الشيخ هو منتجع رائع مع الكثير لتقديمه للزوار على مدار السنة.
أفضل الشواطئ العامة في شرم الشيخ
رأس أم سيد - أعماق شرم الشيخ الآخذة للأنفاس

على شاطئ صخري في رأس أم سيد ترتفع الشعاب المرجانية من فراغ أعماق على بعد أمتار قليلة فقط من الساحل. قبل أن تصل الي حافة الشعاب المرجانية، عليك أن تسبح بعناية على منصة الشعاب المرجانية الواسعة، حيث التيارات يمكن أن تكون قوية نوعا ما. و حافة التيارات هي أيضا قوية، وهذا المكان مثير وأكثر جمالا على حد سواء و الأسماك هي أكبر، والبحر أكثر زرقة والشعاب المرجانية في شكل أفضل.

خليج القرش - بدون أسماك القرش

يتم تشغيل خليج القرش من قبل البدو، ومقابل رسوم رمزية يمكنك البقاء على الشاطئ طوال اليوم. الخدمات المدرجة في رسم الدخول هي استخدام سرير أشعة الشمس. حاول الحصول على واحدة من البؤر تحت المظلات المصنوعة من أشجار النخيل القديمة. الرمال على الشاطئ خشنة وساخنة جداً، حتى تصل إلى حافة الماء.

في رحلات شرم الشيخ الشعاب المرجانية تمتد علي طول الطريق في الساحل، ولكن في خليج القرش هناك امتداد واسع حيث كان هناك ثقب في الشعاب المرجانية، وفيها المياه الضحلة بما فيه الكفاية للأطفال للعب فيها. ولكن كن على علم أن المياه تصبح فجأة أعمق.

خليج نعمة - مركز كل شيء

في خليج نعمة بشرم الشيخ هناك الكثير من الحياة أثناء النهار. سرير الشمس والمظلات بجانب بعضهم البعض، فرق الأنيماشن الحيوية واللعب مع رواد الشاطئ و الأيروبيك ، والنوادل في مطاعم الشاطئ القريبة والحانات مشغولون. الشاطئ في الخليج هو شاطئ رملي كبير، مع المياه الضحلة التي تصلح للأطفال. على الشاطئ توجد محلات الغوص وباعة الرحلات يتنافسون ليأخذوك معهم في برنامجهم - وخيارات لا حصر لها، سواء كان ذلك في رحلة الإبحار في القارب الزجاجي الشفاف، التزلج على الماء، على قارب الموز ، ورحلات السفاري الصحراوية، و ركوب جمل أو حصان.


يمكنكم الإطلاع على مزايا رحلات شرم الشيخ عن طريق هذا الرابط:
www.sharm-elshaikh-trips.com