Wednesday, August 6, 2014

Support Frostbite on IndieGoGo!

The IndieGoGo 'Frostbite' Fundraising Campaign is now live and you can donate to support the film!


The goal of the IndieGoGo Campaign is to reach $1.5 million during the August 6 - Sept 5 (11:59pm PT) time frame. It's an all or nothing deal. If the goal is not met you will receive a refund. You can read the rest of the details and pledge your contribution HERE

It is up to us to get Frostbite on screen! If you're able to donate, please do! If you're not able to donate- no worries, you can always help us spread the word. Getting word out there from fans themselves is very important and is ultimately the deciding factor in whether we reach our goal. So, tell all your friends and family... let them know Vampire Academy is back and better than ever! 

Video from the cast and producers:


A few screencaps from the video:
ImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image uploadImageBam image upload

P. S. We'd love for you to join us for #FansforFrostbite: Video Blogs. Let's get our voices heard and show the world how much the Vampire Academy world means to us. 

16 comments:

friv 2 said...

I think I need it. Thank you
---
friv games online | friv2 | friv | friv games

descargar mobogenie said...

Thanks for sharing this quality information with us. I really enjoyed reading.
----
descargar whatsapp para android and applybaixar facebook and apply baixar facebook movel

Anonymous said...

ninest123 07.07
tiffany and co michael kors outlet michael kors outlet coach outlet nike air max ray ban sunglasses kate spade handbags coach factory outlet oakley sunglasses longchamp louboutin outlet polo ralph lauren outlet longchamp outlet christian louboutin outlet michael kors coach outlet michael kors outlet michael kors outlet nike outlet jordan shoes louboutin louboutin shoes prada outlet gucci outlet nike air max prada handbags 07.07 replica watches polo ralph lauren outlet chanel handbags oakley sunglasses nike free oakley sunglasses kate spade outlet michael kors outlet burberry outlet online longchamp outlet burberry tory burch outlet ray ban sunglasses tiffany jewelry

Anonymous said...

beats by dre, abercrombie and fitch, mac cosmetics, instyler, nike roshe, soccer shoes, nike air max, abercrombie and fitch, chi flat iron, mont blanc, nfl jerseys, valentino shoes, herve leger, nike free run uk, nike roshe, bottega veneta, hollister, celine handbags, wedding dresses, p90x workout, vans shoes, mcm handbags, asics running shoes, north face outlet, giuseppe zanotti, birkin bag, soccer jerseys, ferragamo shoes, nike huarache, jimmy choo shoes, nike air max, nike trainers, insanity workout, longchamp, north face outlet, babyliss, reebok shoes, new balance, lululemon, ghd

Anonymous said...

louboutin, coach outlet, converse, oakley, iphone 6 cases, hollister, swarovski crystal, links of london, thomas sabo, hollister, hollister, pandora charms, marc jacobs, converse outlet, ray ban, replica watches, juicy couture outlet, toms shoes, karen millen, gucci, juicy couture outlet, wedding dresses, vans, lancel, supra shoes, pandora charms, pandora jewelry, baseball bats, swarovski, timberland boots, ralph lauren, montre pas cher, nike air max, nike air max
ninest123 07.07

Rad said...

Great article. It was a good read. This sounds like a good approach to achieving this goal. Thank you

Bar Brothers System Review
Paleo Restart Review

Tom said...

Thank you for the post. Let me add, because building muscle and losing fat have different requirements that can be counterproductive to each other, it's very important to use the best workout routine like 3 Day Classic Muscle to build muscle and lose fat with the same program.

Ramon said...

Trouble Spot Nutrition Plan, formulated by the fitness author, is a course that shows you a good way to lose stubborn fat. If your diet is too restrictive. If it has too many rules, restrictions, or guidelines then you're almost destined to fail. Get In Better Shape For Women

Vincy Boy said...

Resistance training like No Nonsense Muscle Building 2.0 grows muscle tissues and tones the worked muscle groups. As well as making your physique get a better tone, muscle enlargement have many other health benefits on the body, such as boosting metabolic activity and increasing general strength and well being of the physique. The more progressive the resistance, due to that, the more muscle tissue you'll gain.

Lafillete said...

Creating ideas to develop Alive After The Fall Book anything brand new is most times started by means of paying attention to a The Language Of Lust Creation previously in use as well as identifying problems that should be resolved. It will take imagining the thought mentally and intellectuality in order to ascertain that principle can be implemented.
The Increase Key

Andrew said...

Fighter Abs 2.0 Review - it is a workout and nutrition program that is designed to help you melt away belly fat and get abs like a fighter. The Fighter Abs 2.0 Program works with a special 3 Phase Formula that targets lower belly fat and melts 3 inches off your waist in 28 days without making any changes to your diet.

juegos de terror online said...

thank you for sharing,
----
play game jogos online online and play game unblockedgames

Unknown said...

nike nfl jerseys
Christian Louboutin Sale
christian louboutin outlet store
nfl uniforms
Christian Louboutin Online
2015 hot jerseys
Christian Louboutin uk

Muhammad Ammar said...


على مدى السنوات القليلة الماضية شهدت المنتجعات المحيطة بالبحر الأحمر الطفرة العقارية التي توازي تلك التي في اسبانيا ودبي في الآونة الأخيرة. في طليعة هذه الزيادة في الطلب هو منتجع شرم الشيخ، حيث أنه بموقع مثالي على الطرف الجنوبي من شبه جزيرة سيناء. حيث تتوسع صناعة السياحة توسعا سريعا، و اليوم واحدة من الوجهات الأكثر شعبية بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون لشراء العقارات في مصر.

قبل أن ننظر في الأسباب المختلفة لهذه الزيادة في الطلب، فمن المهم أن نفهم تماما مكانة منتجع شرم الشيخ بين المنتجعات في البحر الأحمر، وقد أثبت أن له شعبية كبيرة جدا مع السياح من مناطق بعيدة مثل روسيا و الشرق الأقصى والولايات المتحدة. دون شك، فإن الأرقام الزائرة لشرم الشيخ تفوق بكثير أي من غيرها من المنتجعات على البحر الاحمر شاملة الغردقة ودهب ومرسى علم. في الواقع، شهد هذا الأسبوع المرشدين السياحيين في مصر يعلنون الأرقام حيث تظهر زيادة سنوية لأكثر من 140? لقضاء العطلات في شرم الشيخ، و الحجوزات لا تظهر أي علامات على التباطؤ.

رحلات شرم الشيخ من خلال التطور التدريجي من قرية صيد هادئة، توسعت بسرعة، وأصبحت واحدة من أول منتجعات البحر الأحمر لاحتضان السياحة في شكل "رحلات". الوصول إليها من خلال المطار الدولي شمال المدينة الرئيسية مباشرة ، وتم تقديم رحلات شرم الشيخ بنجاح لصناعة السياحة الأوروبية الكبيرة ك "بوابة البحر الأحمر". ونتيجة مباشرة لمبادرات ناجحة التسويق في جميع أنحاء أوروبا، وزيادة أعداد السياح الذين سافروا إلى المنطقة على مدى السنوات 10 الماضية، وكثير منهم اختار العودة مرارا وتكرارا.

فماذا حول شرم الشيخ يجعلها تتمتع بهذه الشعبية؟ في الواقع لماذا هذا العدد الكبير من الزوار يختارون العودة الى المنتجع على أساس منتظم، وغالبا ما يختار لشراء ممتلكات في شرم الشيخ؟ مما لا شك فيه أن الجزء الأكبر من نجاح المنطقة هو المناخ العام التي تستفيد منه شرم. مما يوفر للسكان الشمس المشرقة على مدار السنة، مع درجات الحرارة 24 درجة في فصل الشتاء، فمن السهل أن نرى لماذا الكثير من الزوار في نهاية المطاف اختارو شراء عطلة أو التقاعد في المنطقة.

وأهمية موقع المنتجع على وجه الخصوص هي إمكانية الوصول الي المياه الزرقاء الصافية والشعاب المرجانية في البحر الأحمر. والشواطئ الرملية البيضاء، وصولا إلى مواقع الغوص العالمية للتنفس تحت الماء، والمنطقة ملاذاً لعشاق الرياضات المائية. في الواقع، منذ اكتشف جاك كوستو البحر الأحمر، وقد اكتسبت المنطقة مكانة أسطورية تقريبا بين مناطق الغوص علي مستوي العالم. اليوم، أعداد كبيرة من قوارب الغوص تسافر من وإلى ميناء صغير يقع جنوب شرم، ويمكن الغواصين من الوصول إلى مواقع الغوص الشهيرة مثل مضيق جزيرة تيران ورأس محمد.

تقليديا، وقد عرضت شرم الشيخ المستثمرين الفرص للحصول على عوائد كبيرة على استثماراتهم، وعلى الرغم من الزيادات في العامين الماضيين، لا تزال مصر تقدم قيمة مقابل المال للأشخاص الذين يبحثون عن شراء الممتلكات. مع أسعار العقارات في شرم الشيخ في زيادة حاليا بنحو 30? على أساس سنوي، فمن السهل أن نرى لماذا تعتبر المنطقة واحدة من الاستثمارات العقارية الرائدة المتاحة في الوقت الحاضر.

على خلفية الطلب المتزايد على العقارات عالية الجودة في شرم الشيخ، تطورت مناطق جديدة مثل منتجع فاخر في خليج نبق في العام الماضي، وبالفعل التطورات هناك تثبت أنها ناجحة تجاريا لكل من المطورين والمستثمرين على حد سواء .

ونظرا لارتفاع قيمة اليورو، إلى جانب زيادة إمكانية الوصول إلى شرم الشيخ خلال الرحلات الجوية الرخيصة، يبدو أنه من المرجح أن الطلب على العقارات في المنطقة سوف يستمر في المستقبل. للأشخاص الذين يبحثون عن شراء ممتلكات في البحر الأحمر، شرم الشيخ هي المكان المناسب، وتستحق فعلا سمعتها بوصفها "عروس البحر الأحمر".


يمكنكم الإطلاع على مزايا رحلات شرم الشيخ عن طريق هذا الرابط:
www.sharm-elshaikh-trips.com

Muhammad Ammar said...

الخطأ رقم واحد لمعظم اصحاب المواقع للمرة الأولى جعل هو أنهم لا يعرفوا ماذا يفعلوا مع موقعهم بعد التصميم. فمن الممكن جدا أن يكون لهم موقع جميل مصمم لك ولكن لا احد يستطيع ان يراه.

موقع على الانترنت هو مجرد وسيلة اخرى لتسويق منتجاتك أو خدماتك. مع مئات، إن لم يكن الآلاف، من المواقع التي تنتشر بها كل يوم، والمنافسة شرسة. "وجود عملك علي الانترنت أصبح تقريبا اساسي و ضروري.

مصمم جيد سوف يساعدك ليس فقط بإنشاء موقع احترافي، ولكنه أيضا سوف يتأكد من أن موقعك سوف يحصل على مرتبة جيدة مع محركات البحث بحيث موقعك يمكن العثور عليه بسهولة على الانترنت. تأكد من أن المصمم الخاص بك سوف يقوم بتحسين موقعك لمحركات البحث وتقديمه إلى محركات البحث الرئيسية. حيث ان موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى ترتيب جيد في محركات البحث.
وعلاوة على ذلك، ينبغي للأعمال التجارية الصغيرة النظر بجدية إلى تسخير قوة وسائل الإعلام الاجتماعية و خدمات تصميم مواقع التسويق على الشبكة العالمية لزيادة التعرض للخدمات والمنتجات الخاصة بك لتوسيع متناول يديك.
هل الموقع فقط موقع على شبكة الانترنت
في عالم الانترنت، وحركة المرور وآفاق المستهدف هو شريان الحياة بالنسبة لك وللموقع. الموقع على الانترنت يصبح بلا قيمة إذا لم يزوره العملاء.
هل يحصل المصمم على شبكة الإنترنت علي ما يبشر به؟ كم عدد الزوار الي موقعه على الانترنت ؟
للحصول على تقدير كمية الزوار، انتقل إلى http://www.alexa.com، أدخل URL الخاص بك للحصول على تفاصيل الزوار. كقاعدة عامة ، إذا كان ترتيب موقعك ليست ضمن 1 مليون عالميا (مثل ياهو في المرتبة رقم 1)، اذاً فجهده في التسويق على الانترنت لديه بالتأكيد مجالا كبيرا للتحسين، حتى بالنسبة لموقع الأعمال التجارية الخاصة به.
التسويق أوف لاين
وجود الشركات الصغيرة بأعداد أكبر بكثير من الشركات الكبيرة.
من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى لعملك لتبرز من منافسيك مع الاحترافية، صورة متسقة - هوية الشركة الخاصة بك، وهي من تصميم مواقع الخاص بك، شعار الشركة، إلى ضمانات متواجد حاليا تسويق مثل بطاقة أعمال وتصاميم نشرة الخ

وجود نفس الشركة لتصميم الخاص على حد سواء على الانترنت والتسويق أوف لاين له ضمانات و مزايا كبيرة من الاتساق والتكلفة.
كلمة من فم شخص مشهور يعتبر مؤشرا جيدا للشخص الذي يعرف الأشياء الخاصة بمجاله.
إذا كان موصى به بشدة من قبل الأصدقاء الموثوق بهم أو أفراد الأسرة، وهناك احتمالات انه أقام حلول التصميم التي تعمل لأعمالهم بشكل جيد. نطلب منهم معرفة ما اذا كانت تجربة جيدة أم لا.
فإن معظم المصممين والشهادات من العملاء السابقة على موقعه على الانترنت. انها فكرة جيدة لمعرفة ما يقول زبائنه عن خدماته. تتبع الروابط على شبكة الإنترنت ومحاولة الاتصال ببعض منهم. يجب أن يكون لديك إحساس بعد التحدث إلى واحد أو اثنين. وهذا يضمن أيضا الشهادات ليست المزيفة التي تكون ببساطة "مؤلفة".
كنت ستكون لدينا لتبادل جوانب عملك، من الرؤى لعمليات لتفضيلات المنافسة، مع هذا الشخص.و ادارة محتوى مواقع
لذلك فمن المهم أن تشعر بالراحة بما فيه الكفاية معه عن تفاصيل عملك والأهداف، وكذلك يسأل العديد من التساؤلات و المشورة كما كنت في حاجة إليه. هل المصمم يبدو ودي وهل هم على استعداد للرد على جميع الأسئلة الخاصة بك؟ فهل تستجيب على الفور على رسائل البريد الإلكتروني و / أو المكالمات الهاتفية؟


يمكنكم الإطلاع على خدمات تصميم المواقع لشركة إم بي جي عن طريق هذا الرابط:
www.mpgline.com



Unknown said...

Colin Kaepernick Denver Broncos Jerseys has NFL Jerseys been a new nike nfl jerseys major storyline jerseys store this past month, and now he's aiming for Carolina Panthers Jerseys a cheap sale jerseys 49ers roster spot to cap wholesale jerseys shop off the preseason.