Saturday, May 17, 2014

Longer Soundbites/Interviews From the Set of Vampire Academy + B-Roll Footage in Parts

The B-Roll Footage has been posted in full before HERE, while the soundbites/interviews are a bit longer than the original ones that have been posted (click here for the shorter interviews)

Zoey Deutch 

 Lucy Fry 

Danila Kozlovsky 
+ More Below! 

Cameron Monaghan  

Sarah Hyland 


Sami Gayle 

 Richelle Mead 


Olga Kurylenko 


 Dominique Tipper  

 Daniel Waters 

B-Roll Part 1

B-Roll Part 2

B-Roll Part 3

B-Roll Part 4


Thanks to @OzgeeAkdag for the tip!

17 comments:

games 2 girls said...

Thank you for that information you article. I think I need it. Thank you
----
games2girls | games2girls 2 | games for girls

Agen Bola said...

I have not much time to visit many websites. But today I found this site accidently. I explored much information which is useful to my life. Thanks!

covert hypnosis said...

You start to see the covert hypnosis everywhere and the very fast growing hypnosis topic in this system is what you are wondering about, right? Well what is covert hypnosis? If you like it, I would try to try to explain it briefly. Conversational or secret hypnosis is a market where currencies between banks are determined by the values against each other. It is an abbreviation for another type of hypnosis. There are not any institution or organization, and there is no hypnosis center. The market is the name. Inter-bank transactions take place in the spotlight.

baixar whatsapp plus said...

All pretty good movie that I liked descargar whatsapp plus fast , use app baixar whatsapp gratis very comfortable , play descargar mobogenie gratis games hot descargar whatsapp gratis , baixar whatsapp , mobogenie

Anonymous said...

ninest123 07.07
tiffany and co michael kors outlet michael kors outlet coach outlet nike air max ray ban sunglasses kate spade handbags coach factory outlet oakley sunglasses longchamp louboutin outlet polo ralph lauren outlet longchamp outlet christian louboutin outlet michael kors coach outlet michael kors outlet michael kors outlet nike outlet jordan shoes louboutin louboutin shoes prada outlet gucci outlet nike air max prada handbags 07.07 replica watches polo ralph lauren outlet chanel handbags oakley sunglasses nike free oakley sunglasses kate spade outlet michael kors outlet burberry outlet online longchamp outlet burberry tory burch outlet ray ban sunglasses tiffany jewelry

Anonymous said...

air max, lululemon, hollister pas cher, true religion jeans, nike air max, ray ban uk, tn pas cher, air jordan pas cher, true religion outlet, true religion jeans, converse pas cher, michael kors, nike free, north face, sac guess, new balance pas cher, hermes, oakley pas cher, longchamp pas cher, coach purses, louboutin pas cher, nike roshe run, ralph lauren uk, michael kors, mulberry, true religion jeans, air force, hogan, vanessa bruno, burberry, lacoste pas cher, sac longchamp, north face, michael kors, vans pas cher, ray ban pas cher, ralph lauren pas cher, nike blazer, timberland, hollister

Anonymous said...

louboutin, coach outlet, converse, oakley, iphone 6 cases, hollister, swarovski crystal, links of london, thomas sabo, hollister, hollister, pandora charms, marc jacobs, converse outlet, ray ban, replica watches, juicy couture outlet, toms shoes, karen millen, gucci, juicy couture outlet, wedding dresses, vans, lancel, supra shoes, pandora charms, pandora jewelry, baseball bats, swarovski, timberland boots, ralph lauren, montre pas cher, nike air max, nike air max
ninest123 07.07

juegos kizi said...

It gave me a lot of useful information. thank you very much.
----
play game juegoskizi online and play game jogos de friv

Muhammad Ammar said...

هناك عالم مدهش للأستكشاف في رحلات شرم الشيخ في مصر. يجب أن أعترف، قبل 3 سنوات فقط كنت غافلاً تماما عن هذا العالم العجيب تحت الماء، ولكن رغبتي في شراء منزل لأقضي فيه الأجازات في مناخ اكثر دفئا قادتني الي شرم الشيخ.

البحر الأحمر، مع الحياة والشعاب المرجانية الوفيرة و المدهشة، و جمالها لا مثيل له في أي مكان آخر في عالم البحار و المحيطات. مشهورة عالمياُ لان بها مواقع مذهلة للغوص والغطس. وذلك سواء كنت مبتدئا أو من عشاق الغوص، البحر الأحمر به العديد من مواقع الغوص مثل: محمية رأس محمد على سبيل المثال لا الحصر، سوف تمنحك لك المغامرة الأكثر إثارة وجمال تحت الماء.
إذا كان المرة الأولى لك في شرم الشيخ وكنت تقيم في أحد الفنادق، ثم - جنبا إلى جنب مع معظم فنادق شرم الشيخ - سيكون لديك المعلومات من مختلف الرحلات والجولات في شرم الشيخ لعروض الغوص تحت الماء و الاستمتاع بالمناظر العجيبة للشعب المرجانية التي تتميز بألوانها المختلفة و الجميلة و أيضا يوجد بها أكثر من ألف نوع من الأسماك النادرة. وعادة ما يمكن معرفة هذه المعلومات من مندوب جولة المقيمين بالفنادق أو حتى العثور عليها في منطقة الاستقبال في الفندق. هذا هو الخيار السهل، وإن لم يكن بالضرورة أرخص، لأنك إذا حجزت رحلتك من خلال الفندق فإن تكلفة الرحلة سوف تكون عالية بعض الشيء، حيث أن الفندق يضيف عمولة صغيرة إلى تكلفة الرحلة مع شركة السياحية المختصة. يمكن الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تريد شراء رحلتك خارجيا في أحد المنتجعات الأخري مثل سوق شرم الشيخ القديم، خليج نعمة أو نبق، حيث يوجد منظمي الرحلات السياحية العديدة والتي تتنافس على تقديم أسعار أكثر تنافسية و التي تصب في مصلحتك.

حقا لا يوجد فرق. إذا كنت قد واجهت بذلة غوص غريبة أو اثنين، أو ما إذا كنت من المبتدئين تماماً. على سبيل المثال، كنت قد قررت في الأيام الأخيرة من العطلة الخاصة بك أنك ترغب في تجربة واحدة من رحلات الغوص، ولكن من الواضح أن لبس لديك (الشهادة الأساسية لكفاءة الغواصين)، ثم هناك بعض الجماعات التي سوف تسمح لكم بالغوص حتى إذا كان ليس لديك أي خبرة سابقة على الإطلاق. هذا ليس شيئا أنصح به شخصيا، ولكن الخيار ما زال مطروحا بالنسبة لك إذا كنت قد تركت دون قصد الأمور تتأخر قليلاً و تريد حقا عيش هذه المغامرة.
الآن إذا قررت حجز رحلة الغوص، ولكن ليس لديه تجربة سابقة في الغوص، لا تنسى أن تخبر المرشدين السياحيين الذين حجزت معهم. في معظم الحالات هذا لن يكون مشكلة. يمكنك حجز رحلة الغوص، والتي يمكن أن تشمل ما يصل الى الغطس ثلاثة مرات في ثلاثة مواقع منفصلة. المطلوب منك هو أنك يجب أن تغوص مع واحدة من شركات الغواصين المؤهلين، والذي من شأنه أن يشرح بإيجاز بعض الإجراءات الأساسية ويعطيك معلومات قليلة عن عدة الغوص وكيف سوف تستخدمها تحت الماء. وسوف يقوم المدرب أيضا بتنظيم الصابورة الخاص بك (السترة التي تساعدك أن ترتفع وتنخفض تحت الماء).

ومعظم الرحلات نقدم لكم الفرصة لمحاولة الغطس في أماكن يتحكمون بها قبل أن تذهب للغوص لأول مرة تحت الماء في البحر المفتوح. سوف يتم نقلك إلى أماكن مثل يولاندا المرجانية حيث انك ستكون جزءا من مجموعة تصل إلى 13 شخصا و سوف تكون قادر على استكشاف الشعاب المرجانية المحيطة بها لحوالي 40 دقيقة. أنا متأكد من أنك سوف تجد هذه التجربة مذهلة، مع الألوان ووفرة من الحياة البحرية الخلابة حقا. إذا كنت لست من أفضل السباحين وليس لديك الزعانف الخاصة بك، لا داعي للذعر! بعض الجولات توفر الزعانف (تذكر أن تسأل عند الحجز)، مما يجعل التجربة اكثر متعة.


يمكنكم الإطلاع على مزايا رحلات شرم الشيخ عن طريق هذا الرابط:
www.sharm-elshaikh-trips.com

Muhammad Ammar said...


بدلا من التوجه الى مصر لايجاد مصمم ويب جيد للتعامل معه في مشاريع التصميم الخاص بك حيث أنه من بلدك , أدخل علي الانترنت التصميم في مصر، أو خدمات تصميم مواقع الانترنت في مصر. وبعض المصممين في مصر قادرين علي تصميم متجر الكتروني و عربات تسوق. يمكن للخدمات تصميم صفحات الويب الخاصة بك، وخلق حلول بسيطة أو معقدة لتعطيك أفضل الخيارات في التصميم. المصممين في تصميم مواقع الانترنت تركز على الأمن عندما يتم بناء مواقع الويب الخاص بك وتكون خاصة بالتجارة الإلكترونية لضمان أنه عندما يقوم العملاء باستخدام مواقع الويب الخاص بك أن معلوماتهم آمنة. تم تصميم مواقع آمنة أيضا لإعطائك طرق لقبول بطاقات الائتمان.
عندما يكون لديك موقع على شبكة الإنترنت للتجارة الإلكترونية التي بناها واحدة من الشركات المصرية في تصميم المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، فإنك تعطي الخيار لاختيار طريقة قبول دفعات من موقع الويب الخاص بك. ويكون بطريقة CCNOW،أو باي بال، الدفع المباشر لياهو ، كليك بانك، وغيرها من الخيارات والعمل الجاد لضمان أن تحصل على طريقة الدفع التي تختارها لموقع الويب الخاص بك للتجارة الإلكترونية. نظم المدفوعات هي أدوات عظيمة حيث يركز مصممي المواقع عليها في الانترنت. المصممين يعرفون أهمية إعطاء الزبائن الطرق لوضع أوامر في الموقع، ودفع ثمن المنتجات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، المصممين يعرفون كم هو هام بالنسبة لك لتكون قادرة على بيع المنتجات الخاصة بك على شبكة الإنترنت، وبالتالي فإن مصممي الانترنت سوف يبحثوا عن خيارات لمساعدتك.

عندما يبدأ المصممين بناء موقع الويب الخاص بك للتجارة الإلكترونية أنهم سوف يركزوا أيضا على صفحات النموذج. أنهم يعرفون أن يحتاج العملاء وسيلة لملء الاستمارات إلى معلومات المنتج. في حين أن هذا ليس سوى نصف بناء المواقع على شبكة الانترنت للتجارة الإلكترونية، وهي واحدة من أهم أجزاء تصميم مواقع الانترنت حيث أن المصممين الخبراء علي شبكة الانترنت يقومون بتأمين المواقع لأكثر درجة ممكنة.
معظم الناس يشعرون بأنهم مهددون من خلال بناء موقع على شبكة الإنترنت الخاصة بهم لأن الرموز والكتابات في الجوانب والبرمجة والتصميم يخيفهم. معظم هؤلاء الناس على الرغم من أن لم يكن لديك الكثير من المال للإنفاق على موقع على شبكة الإنترنت والانتظار حتى يأتي ذلك اليوم الذي يكون لديك المال لاستئجار شخص لبناء موقع على شبكة الإنترنت بالنسبة لهم. لم يكن لديك إلا الانتظار أكثر من ذلك، لأن خدمات تصميم مواقع الانترنت تجعل من السهل على الناس للحصول على موقع على شبكة الإنترنت والتصميم بالطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة.
يتم تصميم خدمات تصميم المواقع على الانترنت أيضا مع النمط في الاعتبار. الآن يمكنك الحصول على تصميم مواقع الإنترنت التي تريدها بنصف التكلفة. ليس هناك حل أفضل في التصميم من وجود خدمات بأسعار معقولة وخبير جنبا إلى جنب لتحصل على ما تريد. إذا كنت على استعداد للبدء في بناء موقع على شبكة الإنترنت الآن هو الوقت المناسب لإيجاد خدمة تصميم المواقع على الانترنت.حتى إذا كنت لا ترغب في موقع على شبكة الإنترنت للتجارة الإلكترونية، لديك خيار من التصاميم الأساسية مفتوحة لكم مع شبكة الإنترنت خدمات تصميم في مصر.


يمكنكم الإطلاع على خدمات تصميم المواقع لشركة إم بي جي عن طريق هذا الرابط:
www.mpgline.com

Unknown said...

ipl new team pune players
ipl news in hindi
ipl news live
ipl schedule 2016
ipl auction 2016
ipl new team rajkot
ipl new team pune players
ipl teams 2016

Unknown said...


Thanks.... This website is very helpful for me... I'm looking this website for a long
IPL t20
IPL t20 2016
IPL t20 2016 live
IPL t20 2016 Live streaming
IPL Live Streaming
IPL Live
IPL t20 2016 Streaming
IPL t20 live Streaming
IPL t20 live
gseb
gseb result
gseb result 2016
maru bharat

icc t20 world cup
icc t20 world cup 2016
icc t20 world cup 2016 live
icc t20 world cup 2016 live streaming
icc t20 world cup live
t20 world cup 2016
t20 world cup
t20 world cup 2016 live
t20 world cup 2016 live streaming
t20 world cup live
rio olympic game 2016
rio olympic schedule 2016
rio olympic games
I'm gonna to share with my friends...

Unknown said...

Very nice post. I simply stumbled upon your weblog and wished to say that I’ve truly enjoyed surfing around your weblog posts. In any case I will be subscribing to your rss feed and I hope you write once more soon!
UP Polytechnic Result 2016
UP Polytechnic Result
HSC Result 2016
Maharashtra HSC Result 2016
SSC CGL Result 2016
SSC CGL Result
RRC PWD Group D 2016 Result
RRC PWD Group D Result
UPSSSC VDO 2016 Result
UPSSSC VDO Result
AIPMT 2016 Result
AIPMT Result 2016 Download
LIC AAO Result 2016
Download LIC AAO Result 2016
SBI PO Clerk Result 2016
SBI PO Result 2016
UP Police Constable Result 2016
UP Police Constable Result

Unknown said...

Below is a total listing of topics for IAS/UPSC tests according to the UPSC Curriculum. IAS Exam, additionally called Indian Administrative Solutions Assessment is among the public services to name a few and also is taken into consideration hardest as well as respected assessments performed in India. To encounter this difficulty that provides a possibility to obtain most distinguished classification supplied by Indian Federal government an extensive appearance throughout the curriculum is vital, particularly for those prospects that are going to show up for UPSC tests or IAS for the very first time.
The IAS Curriculum and also various other solutions like Revenue Tax obligation and also the IPS coincides, as it is thought about as solitary test and also carried out by UPSC, which additionally establishes the curriculum.

upsc syllabus
upsc exam calender 2016
IBPS Po
IBPS RRB
12th Results 2016
CBSE 12th Class Results 2016

Lacy Wesley said...

WONDERFUL Post. thanks for share.. more wait .. Best Source Best Source Best Source

Ranveer winson said...

Expat in Shanghai. David Reed has been living and working in Asia for 4 years and has
recently moved to Shanghai to Pioneer Oscar Winson's China Office.

Oscar winson
Oscar winson
Oscar winson
Oscar winson
Oscar winson
Oscar winson
Oscar winson

Unknown said...

Colin Kaepernick Denver Broncos Jerseys has NFL Jerseys been a new nike nfl jerseys major storyline jerseys store this past month, and now he's aiming for Carolina Panthers Jerseys a cheap sale jerseys 49ers roster spot to cap wholesale jerseys shop off the preseason.